كلمة مدير المدرسة


قال الله تعالى‏:‏ ‏﴿ وقُلْ اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون ﴾

كتلة عظيمة من المشاعر تناغمت بها الكلمات وازدانت بها العبارات فأعلنت المفردات حيرتها وسلمت الجمل بعجزها فما عساي أن أسطر من جمل لهذه المناسبة وهي افتتاح موقع المدرسة الإلكتروني كبادرة إلا أن أبارك لنفسي وزملائي وطلابنا هذا الإنجاز البسيط من خيوط العزيمة والتفاني والإصرار للسير قدمًا بخطى ثابتة وأمل متجدد للوصول إلى ما تصبو إليه نفوسنا .

الساده الافاضل /الزملاء واولياء الامور والابناء الاعزاء طلاب مدرسة جمال الدين الأفغانى بعد التحيه والسلام فأننى اثرت ان ابدأكلمتى الموجزه اليكم على العلم والتعلم والتى يخبرنا فيها المولى عز وجل عن العلم ومكانة العلماء لذا اردت ان اوجه رساله الى كل من يهمه الامر

وبهذه المناسبة فإنني أتوجه أوّلا:

إلى طلابنا وطالباتنا الأعزاء بحثّهم على العلم والأخذ بأسبابه والتزود من معينه بكلّ وسيلة ممكنة.

ثانياً: إلى معلمينا ومعلماتنا الأفاضل. إن التدريس من أشرف المهن وهو رسالة الأنبياء والمرسلين لذلك فإنّ التربية والتعليم أمانة عظيمة تقع على عاتق المعلمين والمربّين ، ولا بدّ لمن قُدّر له العمل في هذا المجال أن يحمل همّ هذه الأمانة ، ومن هذا المنطلق فإني أوصيكم بتقوى الله عزّ وجلّ أولاً ثمّ الاهتمام بتربية النشء تربية صالحة فوراء كلّ امّة عظيمة تربية عظيمة .

رائعة هي التقنية الحديثة، والأروع هو حُسن استخدامها والاستفادة منها .
نأمل ويسعدنا ويزيدنا شرفًا زيارتكم والتعليق الإيجابي الهادف والبناء فيما يخدمنا في تطوير عملنا لنرتقي ونتقدم نحو الرّيادة .

وفي الختام أودّ توجيه الشكر لكلّ يد مخلصة في مدرستنا تحمّلت الصّعاب من أجل الوصول إلى أهدافنا ولكلّ مجتهد نصيب .. شكرًا لكم .

سدد الله خطاكم،،،،،،،،